الإعلانات

قصة إهانة أم كلثوم لأحد محبيها في حفل «بعيد عنك»: «اخرس قليل الأدب» فيديو نادر جدا

31 ديسمبر 2016
الإعلانات
الإعلانات

قصة إهانة أم كلثوم لأحد محبيها في حفل «بعيد عنك»: «اخرس قليل الأدب» فيديو نادر جدا

31 ديسمبر 2016

يُخمن مريدو الست أن تلك هي الواقعة الشهيرة التي صرخ فيها أحد الحضور قائلا: «عيدي يا مرة عيدي»، دون أن يقصد توجيه إساءة مباشرة لها، بإعتبار أن كلمة «مرة» في ليبيا والعراق وبعض الدول العربية الأخرى على حد سواء تستخدم في معاجمهم المحلية كنداء متعارف عليه لنساء مدينتهم. وربما استخدمها الحاضر هنا بديلاً عن كلمة «ست» التي تلقب بها في مصر، لكنها فهمت قصده بثقافة مصرية خالصة، وكأنها سُبّه وإهانة مقصودة، لذلك جاء ردها عنيفًا: «اخرس.. قليل الأدب».

في نفس السياق، أشار متكهن آخر –وهو من أهل ليبيا بالمناسبة- أن في هذه الحفلة نعتها أحد الحضور بما يوحي بأنها أصبحت سيدة عجوز بلغت من العمر أرذله، في إشارة منه إلى أنها لم تعد قادرة على عطائها المميز، مما أشعل النار في نفس الست، ودفعها لمهاجمته دون هوادة أو تردد بجملتها السابق ذكرها.

http://watchvideo-online.com/schorn7aqil9
شاهد كلمة السادات التي دفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ القصوي  شاهد كلمة السادات التي دفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ القصوي  شاهد كلمة السادات التي دفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ القصوي 
شاهد كلمة السادات التي دفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ القصوي  شاهد كلمة السادات التي دفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ القصوي  شاهد كلمة السادات التي دفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ القصوي  شاهد كلمة السادات التي دفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ القصوي  شاهد كلمة السادات التي دفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ القصوي 
اكمل القراءة
http://watchvideo-online.com/zhwjk1tnhf7n
الإعلانات
http://watchvideo-online.com/iei7qckh29od
قارن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة العربية زبيدة ثروت والممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار جينيفر لورانس حتى أصبح الأمر حديث المواقع الأجنبية والأكثر بحثًا على موقع “جوجل”.
قارن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة العربية زبيدة ثروت والممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار جينيفر لورانس حتى أصبح الأمر حديث المواقع الأجنبية والأكثر بحثًا على موقع “جوجل”. حلت جينيفر ضيفة مع الممثل كريس برات فى حوار أجرته معهما في فقرة خاصة بمجلة “Weird”، سألتها خلاله عن أكثر الأسئلة الغربية المحاطة بها والأكثر بحثًا عنها بالإنترنت. وأجابت على سؤاله بخصوص الشبه بينها وبين زبيدة ثروت، قائلة: “الحقيقة أن الممثل جيرمي رينر، هو من تجمعني به صلة قرابة، فهناك من أجرى بحث نسب حوله وتبين أننا أقارب من الدرجة الثالثة”. كان آخر أعمال جنيفر لورانس هو فيلم “Passengers”، بمشاركة الفنانين كريس برات، ولورانس فيشبورن، ومايكل شين، وجولي كيردا، ومن تأليف جون سباهتس وإخراج مورتين تيلدوم.
اكمل القراءة
http://watchvideo-online.com/9ohfss9wcjl6
الإعلانات
مشاركة KAPAT
x
x

بحث